اعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك

Tuesday 18 October 2016

القوى العاملة تطلب خريجي كلية حقوق براتب 400 دينار بالكويت



أعلن ” محمد سعفان ” وزير القوى العاملة عن تلقي الوزارة لطلبات توظيف لثلاثة منشآت كويتية، تطلب التعاقد مع محامين مصريين للعمل هناك برواتب مجزية تترواح من (150:400) دينار كويتي، وأشار أن التقدم متاح إبتداءا من يوم غد الثلاثاء الموافق 18/10/2016 ولمدة 3 أيام.
وأضاف أن هناك بعض المميزات الأخرى بالإضافة للراتب كتوفير المسكن والبدلات الأخرى، وأشار ” سعفان ” أن تلك الوظائف مقسمه كالتالي :
1- مستشار قانوني :
مطلوب عدد 5 محامين ” مستشار قانوني “، حاصل على ليسانس حقوق، خبرة لا تقل عن 10 سنوات بالعمل بمحاكم القاهرة والإسكندرية بخلاف فترة التمرين، والسن من 35 : 50 سنة.
2- مستشار قانوني قسم أجنبي :
مطلوب عدد 2 محامين خريجي كلية الحقوق قسم لغة إنجليزية، خريجي جامعة القاهرة والإسكندرية وعين شمس فقط، شرط أن يمتلكوا 5 سنوات خبرة بخلاف فترة التمرين وأن تكون خبرتهم في العقود الأجنبية والقضايا الدولية والتحكيم، وأن يكون جيد في اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وأن يتراوح السن من 30 : 50 سنة براتب 400 دينار كويتي.
3- معقب قضائي :
مطلوب عدد 3 خريجي كلية الحقوق، لا يشترط خبرة، السن من 25:50 سنة، والراتب 170 دينار شاملة كافة البدلات والمزايا.
وأنهى ” سعفان حديثه على أن من يريد التقدم لهذه الوظائف أن يتوجه إلى مقر الوزارة الكائن مقره في : 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر- القاهرة، ,ومعه السيرة الذاتية وشهادة الخبرة، وسيتم تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية لاحقاً مع الشركات المذكورة، وذلك تحت إشراف وزارة القوى العاملة.

اشترك فى قناتنا على youtube