اعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك

Saturday 31 December 2016

مطلوب الوظائف التالية لشركة خدمات بتروليه رواتب تصل الى 4700 جنية





شــركه خــدمــات بـتـرولــيه بـمـديـنـة بــدر تــطــلـب لـلـعـمـل فــورآآ:
1- فنين أمن صناعى براتب يبدأ من 4700ج يشترط الخبره.
2-عمال بوفيه براتب 2000ج
3- شئون عاملين الراتب يحدد فى الانترفيو
4-عمال براتب يبدأ من 2000ج : 2650ج
العمل 8 ساعات من 8 صباحآ حتى 4مساءآ
العمل 20 يوم وأجازه 10 أيام أقصي سن 45سنه ولا يوجد سكن 
للأسـتـفـسـار أ/نــســمـه : 01061818322 ــــــــ  01223005580

مطلوب شباب من الجنسين للعمل بشركة مارو بمرتبات 2000ج الي 2500ج



مطلوب شباب من الجنسين للعمل بشركة مارو بمرتبات 2000ج الي 2500ج
نشر في الاهرام 7 اكتوبر


مزيد من التفاصيل اضغط علي الرابط التالي

مطلوب انسات مؤهل جامعي للعمل بجمعية الاورمان سكرتاريه وعلاقات عامه ومطلوب مندوبين ايضا



مطلوب انسات مؤهل جامعي للعمل بجمعية الاورمان سكرتاريه وعلاقات عامه ومطلوب مندوبين تحصيل يشترط امتلاج فيسبا


المقابله يوم الاحد والثلاثاء والخميس من الساعه 1ظ : 4 عصراً

تفاصيل اكثر اضغط علي الرابط التالي

قطر تعلن عن حاجتها لوظائف بنظام التعاقد براتب يتخطى 6 ألاف ريال شهريا



أعلن الموقع الرسمي لوزارة التعليم القطرية منذ ساعات قليلة عن حاجة الوزارة إلى مدرسين بنظام التعاقد للعمل داخل بعض المدارس الحكومية، وذلك للتعيين داخل مدارس المراحل التعليمية المختلفة ابتداء من المرحلة الابتدائية مرورا بالإعدادية ثم الثانوي.
وتمتاز تلك الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التعليم القطري بالرواتب المجزية للغاية، حيث يبدأ الراتب الأساسي للمعلم من 6 ألاف ريال قطري، ويزيد المرتب بعد إضافة الحوافز والبدلات التي يتقاضاها المدرس خلال فترة تعاقده مع وزارة التعليم القطري.
وأكدت الوزارة على أنها تستهدف تعيين الكوادر العالية التي تساعد في نمو العملية التعليمية، والموارد البشرية المؤهلة التي تعمل على تخريج أجيال قادرة على مواجهة تحديات المستقبل .
ويبدأ الراتب الأساسي بتلك الوظائف من 6 ألاف ريال قطري، مع زيادة بدل سكن يصل إلى 3 ألاف ريال قطري للعزاب، و6 ألاف ريال قطري للمتزوجين، هذا بالإضافة إلى بدل طبيعة عمل وبدل مواصلات، ويمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عبر الموقع الرسمي للوزارة.

الاعلان الرسمى لوزارة التعليم بدولة قطر " وظائف للمعلمين والمعلمات لجميع التخصصات " برواتب 21000 ريال والمقابلات يناير 2017



وظائف النيابة الاداريه بيان هام من النيابة الادارية



اصدرت النيابة الإدارية بيان مكتب المستشار رئيس الهيئة بشأن مسابقة رقم (١ ) لسنة ٢٠١٦ م كاتب رابع  الآخوة والأخوات بناءا على توجيهات معالى المستشار/ رئيس الهيئة للتيسير على المتقدمين للمسابقة بشأن إجراءات تظلمهم من نتيجة الاختبار التحريرى و بالتنسيق مع لجنة النظام و المراقبة بمديرية التربية و التعليم بالجيزة فقد تقرر قبول و فحص التظلمات المزمع بدء العمل بإجراءاتها بداية قبول التظلمات بدءا من الجمعة ٣٠ /١٢ /٢٠١٦ م حتى السبت ١٤ /١ /٢٠١٦ م فى المواعيد التالية من الساعة ٩ صباحا و حتى الساعة ٦ مساءا يومى الجمعة و السبت خلال فترة ايام التظلمات ومن الساعة ٢ ظهرا حتى الساعة ٩ مساءا باقى الايام. وذلك باحد الطريقين الطريق الاول:
 اولا : يتم تقديم التظلمات باليد من ذوى الشان او من ينوبه خلال الايام المعلن عنها بموجب النموذج المرفق و بعد سداد الرسم المقرر و المقدر بمبلغ ٢٠ جنيه فقط وليس طبقا للقرارات الوزارية المنظمة فى ذلك الشان وبموجب بطاقة الرقم القومى التى سيتم إرفاق صورتها مع التظلم.  
ثانيا :سيتم تحديد الميعاد المناسب لاطلاع صاحب الشان بذاته على صورة ضوئية من ورقة اختباره التحريرى التى خطها بيده لفحصها فى حضوره شخصيا بمعرفة المختصين بالتربية و التعليم بتسليمها له لإبداء ما يتراءى له من ملاحظات بشأنها و لا يجوز باى حال من الاحوال حضور من ينوب عن صاحب الشان مهما كانت درجة قرابته كما انه لن يسمح بالاطلاع على صورة ورقة الإجابة الا لمن يحوز بطاقة الرقم القومى الخاصة به ، ويعد التظلم كأن لم يكن وهو والعدم سواء حال تخلف صاحب الشان بنفسه عن الحضور فى الميعاد المحدد له سلفا لذلك.

 ثالثا : تحدد مواعيد اطلاع ذوى الشان على صور اوراق اختباراتهم التحريرية تباعا بمعرفة الجهة المختصة
 ( لجنة النظام و المراقبة بمديرية التربية و التعليم بالجيزة )
خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم التظلم ، على المتقدمين الالتزام التام بالحضور فى المواعيد السالف تحديدها من الجهة المذكورة للاطلاع و لن يسمح نهائيا لمن تخلف عن هذة المواعيد بتمكينه من الاطلاع على صورة اختباره التحريرى.  رابعا : تقدم التظلمات باليد للجنة المشار اليها بمدرسة السعيدية الثانوية لمن يرغب فضلا عن قبول التظلمات من خلال الرابط الخاص بالجهة المشار اليها و الموضح فيما بعد وذلك تيسيرا على المتقدمين ، وفى كلتا الحالتين لن يتم استكمال إجراءات اطلاع المتقدم على صورة اختباره التحريرى الا بعد سداد الرسم المشار اليه سلفا.

 الطريق الثاني: اولا: يتم الدخول على الموقع التالي (http://gizaedu.gov.eg/nyaba) لتسجيل بيانات التظلم لمن يرغب وذلك تيسيرا على المتقدمين.
ثانيا : يتم طباعة الطلب بعد ادخال البيانات صحيحة من علي الموقع للاستعلام عن ميعاد الاطلاع على الورقة وذلك بعد 48 ساعة من التسجيل.
 ثالثا: في الميعاد المحدد للاطلاع على ورقة الاجابة يرجى احضار صورة الطلب المسجل على الموقع وسداد الرسم المقرر.

لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

استمارة التوظيف برواتب حتى 4000 جنية لكليات اداب وتجارة وحقوق وهندسة وعلوم وغيرهم والدبلومات


يعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء عن وظائف لمختلف المحافظات براتب 2000 جنيه

 
 
يعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن حاجتة لتشغيل عدد من الافراد من الجنسين للعمل في محافظات الإسكندرية والقاهرة والجيزة والقليوبية وفقا للاعلان الرسمى للمؤهلات العليا ووفقا للشروط التالية:-

الوظائف المطلوبة
 مطلوب  2000 بالقاهره
 عنوان التقديم 6 شارع 26 يوليو ، اعلى محلات شملا وبجوار مطاعم جاد الازبكيه  تليفون 262222822 

القليوبيه  1500 الجيزه 2000 الاسكندريه  2000 

الشروط للتقدم
  ان يكون المتقدم حاصلا على على مؤهل عال
  لايزيد السن عن اربعين عام
  اجادة التعامل مع الحاسب الالى
  تادية الخدمه العسكريه

 ننشر على خبر عاجل جميع الاخبار العاجلة والمنوعات فى المجالات المختلفة التى تهم قطاع كبير  من المواطنين ، كما ننشر الاخبار الخاصة باقسام خبر عاجل المتعلقة باخبار التعليم والمعلمين ، والمناهج الدراسية للمتعلمين والمراجعات العلمية ، واخبار المحافظات وننفرد بالوظائف فى مختلف المجالات والتخصصات داخل مصر فى القطاعات تلحكومية والخاصة ، وخارج مصر لمختلف الدول العربية .



لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد 


يعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء عن وظائف لمختلف المحافظات براتب 2000 جنيه

  

وزارة التموين - فتح باب التقدم لوظائف "للمؤهلات العليا والدبلومات والعمال والسائقين" بالمحافظات واستمارة التقديم للجميع



اعلانات وظائف متنوعة بكافة المجالات للمؤهلات العليا والدبلومات برواتب تصل 3500 جنية بالمحافظات والتقدم عبر الانترنت




اشترك فى قناتنا على youtube